فنمنوعات

هل انفصلت نيللي كريم عن زوجها؟

أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم الكثير من الجدل والشائعات عقب احتفالها بعيد ميلادها الذي صادف أمس 18 كانون الأول بمفردها من دون زوجها هشام عاشور، بالإضافة إلى حضور الأخير مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة بمفرده، للمشاركة في عرض فيلم “المعزة-The Goat” في المهرجان، الذي ظهر فيه مع نيللي، وفتحي عبدالوهاب، وسيد رجب، كضيوف شرف.

وتركت نيللي زوجها عاشور حق الرد على شائعات الانفصال بمفرده خلال وجوده في المهرجان، نافياً الأمر جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن نيللي موجودة منذ أسبوع في الرياض للخضوع لبروفات مسرحية السندباد، المرتقب عرضها في الفترة من 18 إلى 28 كانون الأول الجاري، والذي يشاركها البطولة كريم عبدالعزيز.

وأكد عاشور أن ارتباط نيللي كريم بالعرض المسرحي منعها من حضور العرض الأول لفيلمها العالمي “The Goat أو “المعزة” للمخرجة إلاريا بوريلي، وبمشاركة ضيوف الشرف منهم فتحي عبد الوهاب وسيد رجب.

واحتفلت نيللي مساء أمس بعيد ميلادها الـ 49، التي استطاعت أن تحجز لها مكاناً وسط جيلها بأعمال مميزة، شارفت الـ 70 عمل، وكان أول ظهور لها على شاشات التلفزيون في “ألف ليلة وليلة” في رمضان 1995، فلفتت انتباه سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، التي اختارتها لتشارك في مسلسل “وجه القمر” 2000، فكانت أولى أعمالها كممثلة، أما أولى أعمالها السينمائية كان فيلم “سحر العيون” مع حلا شيحة وعامر منيب، عام 2002، ومن أبرز أعمالها السينمائية “فتح عينيك” و”غبي منه فيه”، و”حرب أطاليا”، وأحلام الفتى الطائش” و”زهايمر” و”الفيل الأزرق” و”كازابلانكا” وأحدثهما، فيلمي “ع الزيرو” مع محمد رمضان، و”فوي! فوي! فوي!” مع محمد فراج.

ومن أشهر أعمالها التلفزيونية “بنت اسمها ذات” و”لأعلى سعر”، و”سقوط حر”، و”تحت السيطرة”، و”بـ100 وش”، و”ضد الكسر”، و”فاتن أمل حربي”، وأحدثها مسلسلي “عملة نادرة” و”ليه لأ 3″، فيما تستعد لمسلسلها المرتقب في رمضان 2024 بعنوان “فراولة” المكون من 15 حلقة، وهو مسلسل كوميدي. ولدى نيللي أربع أبناء، وتزوجت 3 مرات، آخرهم هشام عاشور، الذي تزوجها في 2021.

Related Articles

Back to top button