عرب وعالم

“أنا أم بوتين البيولوجية”… عجوز غامضة تظهر فجأة

“قلب الأم دليلها”.. بهذه الكلمات أصرت عجوز غامضة أطلت مؤخراً على الإعلام لتزعم أنها الأم البيولوجية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

فقد كشفت فيرا بوتينا أنها شعرت بأن بوتين هو ابنها المفقود منذ زمن طويل، عندما رأته لأول مرة على شاشة التلفزيون عند ترشحه للرئاسة في عام 1999.

وبدأت العجوز الغامضة ترويج روايتها حول عائلتها عندما كانت في السبيعنات من عمرها، وذلك في أحاديثها مع جيرانها والصحافيين وعدد متزايد من الشخصيات المشبوهة من أجهزة الأمن الروسية والجورجية الذين شقوا طريقهم إلى القرية النائية الفقيرة في جورجيا حيث عاشت، بحسب تقرير لصحيفة “ذا تايمز”.

كما أوضحت أن فوفا، وهو الاسم الذي تستخدمه في مناداة “ابنها” بوتين، ولد في عام 1950 بعد علاقة غرامية قصيرة أقامتها مع زميلها بلاتون بريفالوف، بينما كانت تدرس الزراعة بالقرب من مسقط رأسها في بلدة أوزيورسك الروسية. وانتهت العلاقة عندما اكتشفت أن بريفالوف متزوج، وفي عام 1952 انتقلت مع زوجها الجديد جيورجي أوسيباهفيلي، وهو جندي جورجي، إلى قرية ميتيكي على بعد ساعة من تبليسي، بحسب ما زعمت.

إلى ذلك وصفت ابنها بأنه كان الأكثر ذكاءً في فصله في المدرسة المحلية، ومولع بالقراءة والخط وصيد الأسماك والحكايات الشعبية الروسية.

وأضافت أن زوجها المدمن على الكحول بدأ ينقلب على ابنها ولم يكن يريده أن يبقى معهما، فأخذت الصبي إلى أفراد مختلفين من عائلتها وأمضت بعض الوقت في العيش معه في منزل والديها في روسيا. لكن بعدما تصالحت مع زوجها عادت إلى جورجيا بدون فوفا، واعترفت أنها شعرت بالذنب طيلة الوقت، مشيرة إلى أنها لم تملك خياراً حينها. وقالت إنه عندما مرض والدها بشدة، أرسل الصبي أي بوتين، البالغ من العمر آنذاك حوالي تسع سنوات، لأبوين بالتبني.

المصدر : العربية

Related Articles

Back to top button