اخبار بارزةفن

ايرانية ورائعة الجمال وتصغره بـ23 عاماً.. الممثل الشهير يدخل القفص الذهبي وهذه عروسه (صور)

بعد الأنباء التي أكدت زواج النجم التركي أوزجان دينيز، وحبيبته مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر، سراً في منزله الواقع بمنطقة زكرياكوي، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بحضور عددٍ بسيطٍ من أصدقاء العروسين وأقاربهما، أعلن الزوجان زفافهما على الملأ من خلال مجموعةٍ من الصور الرومانسية.

 من جهتها نشرت مصممة الأزياء الشابة مجموعة من الصور الدرامية لهما، بعضها باللونين الأبيض والأسود، وأرفقت إحداها بتعليقِِ قالت فيه: “كل قصة حب جميلة، لكن قصتنا هي المفضلة”، فيما علقت على الصورة الأخرى التي كشفت فيها عن فستان زفافها الرائع: “اخترتك، وسأختارك مراراً وتكراراً دون توقف.. بلا شك أنا في دقات قلبك.. سأستمر في اختيارك، وسأختارك في مائة عمر في مئات العوالم في أي نسخة من الواقع”.

 ووفقاً للعديد من الصور التي شاركها الزوجان، فإن جلسة التصوير الخاصة بزفافهما أقيمت في أحد فنادق دبي، حيث يقضي الزوجان حالياً شهر عسلهما هناك، وهو ما أكدته سمر في إحدى تدويناتها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام“.

 يُذكر أن وسائل إعلام تركية أوضحت أن حفل زفاف نجم “عروس إسطنبول” وحبيبته التي تصغره بـ23 عاماً، تمَّ بحضور شقيقه الأكبر إركان دينيز، فيما تغيبت والدته قدرية عن الحفل، إذ كانت قد أكدت قبل أشهرٍ رفضها زواج ابنها من سمر، ولم توافق على استمرار هذه العلاقة، أو أخذها مساراً جدياً. (زهرة الخليج)

المصدر: زهرة

Related Articles

Back to top button