علوم وتكنولوجيا

مايكروسوفت تضيف ميزة جديدة لـ Xbox Game Bar capture

أضافت مايكروسوفت نظامًا جديدًا لحماية نظام التشغيل Windows 11 22H2، والذي له علاقة بـ Xbox Game Bar Capture، ومع ذلك، إذا لم يكن لديك التحديث بعد واستخدمت ميزة التقاط التطبيق مسبقًا، فقد تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على آخر تحديث لإصدار نظام التشغيل Windows 11.

وقالت مايكروسوفت إنها توصلت إلى القرار بعد أن تلقت تقارير عن تسجيلات صوت وفيديو غير متزامنة لهذه الميزة، وأوضحت مايكروسوفت هذه المشكلة ، “قد يواجه تطبيق Xbox Game Bar مشكلات حيث يكون الصوت غير متزامن عند التقاط طريقة اللعب لملف فيديو”.

وأضافت “من المرجح أن تواجه هذه المشكلة عند استخدام ميزة” تسجيل آخر 30 ثانية “عند تمكين” التسجيل في الخلفية أثناء ممارسة اللعبة “في Xbox Game Bar، وقد تتأثر التطبيقات التي تلتقط ملفات الفيديو أو تعالجها باستخدام نفس مكتبات Windows الأساسية أو واجهات برمجة التطبيقات مثل Xbox Game Bar بهذه المشكلة. ”

وعلى الرغم من أن هذا الموقف يؤثر على أولئك الذين ما زالوا لا يملكون Windows 11 22H2 بسبب تعليق الحماية الذي تم تنفيذه، إلا أنه لم يعد يمثل مشكلة بالنسبة لأولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيت التحديث بسبب تحديث معاينة KB5018496 لشهر أكتوبر الذي أصدرته مايكروسوفت.

ووفقًا للشركة ، يحتاج مستخدمو Windows 11 22H2 المتأثرون الذين يعانون من Game Bar Capture إلى الحصول يدويًا على التحديث التراكمي الاختياري، وفي الوقت نفسه، يُنصح مستخدمو Windows 11 الذين لا يزالون ينتظرون تحديث Windows 11 2022 بالانتظار لبضعة أيام أخرى على الأقل.

وقالت مايكروسوفت: “من المتوقع أن تتم إزالة التعليق الوقائي في منتصف نوفمبر 2022″، “نوصي بعدم محاولة الترقية يدويًا باستخدام زر التحديث الآن أو أداة إنشاء الوسائط حتى يتم حل هذه المشكلة وإزالة الحماية.”

لا تزال مايكروسوفت تعمل على تحسين نظام التشغيل Windows 11 22H2، وبصرف النظر عن الإجراءات الوقائية الأخرى التي نفذتها الشركة سابقًا ، أبلغ المستخدمون الذين تلقوا التحديث لأول مرة أنهم واجهوا مشكلات مختلفة، بما في ذلك مشكلات مع مستخدمي سطح المكتب البعيد، وأداء NVIDIA GPU، وتجميد متصفح Firefox ، واتصال SSL وTSL، وانخفاض أداء النسخ.

youm7

Related Articles

Back to top button