فن

يسرا تشكر باسم أسرة هشام سليم من واساهم في مصيبتهم: “اللهم آجرنا في مصيبتنا”

أصدرت الممثلة المصرية يُسرا أوّل بيان باسم أسرة الممثّل الراحل هشام سليم، وجّهت فيه الشكر لكل من واساها في “مصيبتها” وقالت إنّ المشاعر الصادقة والدعوات المخلصة كانت ولا زالت مصدر الصبر للعائلة بعد “كسر خاطرها” بالرحيل المبكر لهشام عن عمر 64 عاما متأثّرًا بمضاعفات مرض السرطان.

 

ونشرت يسرا صورة من أشهر جلسة تصوير للفنان الراحل هشام سليم، شقيق زوجها، وعلّقت عليها عبر “إنستغرام” قائلةً: “اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي، أشكر كلّ من قدّم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيًا أو الاتّصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع”.

 

واختتمت يسرا حديثها: “عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيرًا وجبرًا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعًا، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهًا فيمن تحبّون، ووقعت الفنانة المصرية البيان باسم خالد سليم وحرمه يسرا”.

 

ويُذكر أنّ يسرا لم تظهر في أيّ مناسبة فنية أو اجتماعية منذ وفاة هشام سليم، كما امتنعت عن الرد على هاتفها أو القيام بأي مداخلات هاتفية ملتزمة بحالة حداد فرضت أسرتها منذ دفن الفقيد.

Related Articles

Back to top button