منوعات

مجموعة من الفئران تهاجم عجوز بمنزلها وتصيبها بكدمات فى وجهها .. صور

هاجمت مجموعة من الفئران سيدة مسنة أثناء نومها فى منزلها وتسببت فى إصابتها بكدمات في وجهها ونقلت على أثرها إلى المستشفى، وقال زوج المسنة كان لا بد من نقلها إلى المستشفى بعد أن هاجمت الفئران وجهها بقسوة أثناء نومها، وفقا لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

مجموعة من الفئران تهاجم عجوز بمنزلها وتصيبها بكدمات

وأصيبت ديانا كيرك بإصابات مروعة في منزلها في رينجوود رود في بينجهام.

أوضح موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن المسنة البالغة من العمر 76 عامًا غير قادرة على الحركة لأنها مصابة بتلف في الدماغ، وتولى زوجها جون كيرك، البالغ من العمر 85 عامًا، رعايتها جنبًا إلى جنب مع فرق الرعاية الطبية الذين يأتون إلى منزلهم لعلاجها.

وقال زوجها : إنه استيقظ عندما سمع لأول مرة فأر “يخدش” بقدميه، قائلاً إنه لم يستطيع رؤيته جيدًا نظرًا لمقدار الظلام فى المنزل ولكن من الواضح إنه كان من القوارض الكبيرة، ثم في حوالي الساعة 1.30 صباحًا، لاحظ ذلك مرة أخرى ، قبل أن ينام ويستيقظ كالمعتاد قبل الساعة 6 صباحًا، وعندما نزل إلى الطابق السفلي وفحص زوجته في غرفة المعيشة، رآها مغطاة بالدماء وعلامات لدغات صغيرة على وجهها”.


استدعى الزوج على الفور سيارة الإسعاف التي وصلت حوالي الساعة 8.20 صباحًا، وأظهرت الصور التي تمت مشاركتها بإذن من كيرك مدى إصاباتها بعد الحادث

youm7

Related Articles

Back to top button