منوعات

فنانة طعام ترسم لوحة للأمير ويليام ونجله باستخدام 16ألف قطعة شوكولاتة.. صور

اعتادنا على رؤية لوحات فنية لأفراد العائلة الملكية البريطانية، لكن المختلف هو رسم لوحة لدوق كامبريدج وابنه بـ “الشوكولاتة”، حيث تم الكشف عن لوحة شوكولاتة عملاقة لدوق كامبريدج الأمير ويليام ونجله جورج بمناسبة عيد الأب الأول لوليام كأب، فقد تمكنت فنانة الطعام ميشيل ويبوو من رسم اللوحة مستخدمة قطع الشوكولاتة، باستخدام أكثر من 16 ألف مثلث فرديا من أحد أنواع الشوكولاتة الشهيرة.


ويبلغ حجم العمل الفني 12 قدمًا × 8 ويبلغ وزنه 154 كجم، واستغرقت ميشيل أكثر من 100 ساعة من التخطيط والإعداد والبناء للإنتهاء من اللوحة، حيث قالت، “عندما طُلب منى رسم صورة للأمير ويليام والطفل جورج، كنت متحمسة للغاية.. عيد الأب الأول للجميع هو مناسبة لا تُنسى، وما هي أفضل طريقة للاحتفال بالوالد الملكى المفضل للأمة من خلال إنشاء صورة صالحة للأكل له”، بحسب ما نشر بموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وتابعت، “لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لتحديد الموقع الدقيق لكل قطعة صغيرة من الشوكولاتة لإنشاء صورة يمكن التعرف عليها، ولكن أصعب عملية كانت محاولة عدم أكل الشوكولاتة خلال فترة تصميم اللوحة”.


ميشيل، هي فنانة طعام، وعمرها 36 سنة، درست في مدرسة الخبز الوطنية فى لندن بعد حصولها على شهادة في الهندسة المعمارية فى إندونيسيا مكان ولادتها، وقالت إنها تعتمد على تدريبها المعمارى في تحديد اهتمامها بالتفاصيل والتطور في إبداعاتها.


عُرضت كعكتها التي تشبه الحياة بالحجم الطبيعي والتي تصور طفلاً في متحف فيكتوريا وألبرت بلندن في عام 2011، وفازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك الميدالية الذهبية في أولمبياد الطهي، وتُعرض إبداعاتها في جميع أنحاء العالم وهي تُدرِّس أيضًا دوليًا.

youm7

Related Articles

Back to top button