منوعات

جولة داخل متحف مخصص لالتقاط الصور السيلفي

يعمل متحف “Youseum “، المخصص للصور السيلفي في السويد على تغير الفكرة التقليدية السائدة حول المتاحف، إذ يتيح المتحف لزائريه فرصة لالتقاط صور” سيلفي” داخل غرف ملونة ومزينة بديكورات جذابة لالتقاط الصور.

وفقا لموقع” rtenews “، يتواجد المتحف في ستوكهولم بالسويد ولا يوجد أي أعمال فنية على جدرانه، وبدلاً من ذلك، تم تصميم غرفه مزينة بألوان زاهية لتكون بمثابة خلفيات ممتعة لصور “السيلفي” أو مقاطع فيديو للزوار.

وقالت مديرة الشركة صوفيا ماكينيمي في تصريحات صحفية وهي تستعرض غرفة “Emoji”المليئة بالكرات الزرقاء والصفراء ذات الوجوه المبتسمة والعابسة: “يمكنك التقاط صور رائعة وإنشاء محتوى رائع على حساب انستجرام الخاص بك، هذا هو المكان المثالي لذلك”.

تتيح لك الغرف الأخرى دفن نفسك في عصي رغوية ملونة بالحلوى، أو اتخاذ وضعية معينة تحت أضواء النيون، أو الجلوس على أرجوحة وردية عملاقة لصورة ملفك الشخصي التالية.

وقال أحد الزوار البالغ من العمر 18 عامًا والذي كان في زيارة مع مجموعة من الأصدقاء: “لديك الإضاءة، ولديك موسيقى تيك توك، ولديك وجبات خفيفة، لديك كل الأشياء تحبه “.

ويتيح المتحف الموجود في مركز تجاري، للزوار أن يكونوا الفنانين أنفسهم، على الرغم من أن المؤثر النموذجي قد لا يعتبر صورهم فنًا.

youm7

Related Articles

Back to top button