منوعات

تاريخ مميز وساعة مميزة.. تفاصيل ولادة طفلة فى 22-2-2022 الساعة 2:22

عاش زوجان في ولاية نورث كارولينا الأمريكية يوماً لا ينسى في حياتهما، باستقبال طفلتهما الأولى بعد رحلات علاج وطول انتظار في تاريخ وتوقيت فريد ميّزه الرقم 2، ولم يتوقف تكرار الرقم عند السنة 2022 والشهر 2 واليوم 22 أو الساعة 2 والدقيقة 22، بل حدثت الولادة في الغرفة رقم 2 بمستشفى “كون هيلث” بمدينة بيرلنجتون.

وحسب ما نشر موقع سكاي نيوز كتب المستشفى عبر صفحته على فيسبوك أن الأم بيرلي سبير أنجبت طفلتها جودا غريس في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وأن الاثنتين بصحة جيدة، ووفقاً للمستشفى، عانت بيرلي سرطان الغدد الليمفاوية، الذي يخفض من قدرة الجسم على محاربة العدوى، وقللت علاجات السرطان التي خضعت لها لفترة طويلة من فرص حملها وإنجابها.

وبحسب الجمعية الأمريكية لمرض السرطان فإن العلاج النموذجي لمرض سرطان الجهاز الليمفاوي يشمل العلاج الكيميائي والإشعاعي، كما يمكن استخدام العلاج المناعي في حالات معينة، وكتبت المستشفى في منشورها على فيسبوك أن “المولودة هي استجابة الله لدعوات والديها، أمها هي إحدى الناجيات من سرطان الغدد الليمفاوية، وكانت فرصة حملها ضئيلة للغاية، لكنها استمرت بالدعاء”.

وأضاف المنشور”إنها نعمة على أهلها، سعداء من أجل هذه العائلة، عيد ميلاد سعيد جودا”، ونقل الموقع عن الجدة كريستي أن معركة ابنتها في مواجهة السرطان استمرت نحو ست سنوات حتى شُفيت منه في 2020.

واعتبرت الجدة أن المولودة هي تذكر بالإيفاء بوعود الله وبكل الأشياء الجميلة في هذه الدنيا، وبالمجتمع المتكاتف الذي يحب الخير لبعضه البعض.

يشار إلى أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي احتفوا بالتاريخ المميز 22/2/2022 الذي صادف يوم الثلاثاء

youm7.

Related Articles

Back to top button